ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


مكافآت استثنائية بانتظار عملاء البنك الأهلي الكويتي خلال حملة تحويل الراتب الترويجية

23 يناير 2019

في إطار جهوده الهادفة إلى إثراء تجربة عملائه المصرفية، أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لتحويل الراتب وذلك من بداية شهر يناير 2019. وهذه الحملة الترويجية مفتوحة لمشاركة المواطنين والوافدين الذين لديهم حسابات راتب "إليت" أو "بريستيج" أو "الرائد". كما توفر الحملة الجديدة لعام 2019 للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم على حساباتهم لدى البنك الأهلي الكويتي مجموعة من المكافآت الاستثنائية في شكل قروض بدون فوائد أو هدايا نقدية أو خصومات.

سيحظى العملاء الذين لديهم حساب لدى البنك الأهلي الكويتي بفرصة الحصول على هدايا نقدية قد تصل قيمتها إلى 1000 دينار كويتي بشرط أن يقوموا بتحويل رواتبهم التي لا تقل عن 500 دينار كويتي، بالإضافة إلى أن جميع العملاء الكويتيين الذين قاموا بتحويل رواتبهم على البنك الأهلي الكويتي مؤهلون تلقائيا للحصول على قرض بدون فوائد يصل إلى 10,000 دينار، فيما تبلغ قيمة القرض للوافدين 5,000 دينار. وبالطبع، سوف تخضع هذه القروض لأحكام وشروط البنك الأهلي الكويتي وتعليمات بنك الكويت المركزي.

وبالإضافة لذلك، سوف يتم إجراء سحب شهري لمكافأة اثنين من عملاء البنك المحظوظين بجائزة نقدية تعادل رواتبهم الشهرية. وللاشتراك في هذا السحب، يتوجب على العملاء تحويل رواتبهم إلى البنك قبل شهر واحد على الأقل من تاريخ السحب.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


مكافآت استثنائية بانتظار عملاء البنك الأهلي الكويتي خلال حملة تحويل الراتب الترويجية