ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى حملة "لوياك" السنوية السابعة للتبرع بالدم للسنة الرابعة على التوالي

28 يناير 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته لحملة "لوياك" السنوية السابعة لراكبي الدراجات النارية للتبرع بالدم والتي ستقام يوم السبت 2 فبراير 2019. وستنطلق الحملة بمسيرة للدراجات النارية من مقر "لوياك" الرئيسي ، وتنتهي عند مجمع البوليفارد بمنطقة السالمية، ولدى وصولهم إلى مجمع البوليفارد سيقومون بالتبرع بالدم.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، قال السيد فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك: "يؤمن البنك الأهلي الكويتي بأهمية دعم المبادرات الإنسانية التي تشجع الأفراد على المساهمة في خدمة المجتمع. ومن خلال دعمنا لحملة "لوياك" السنوية السابعة للتبرع بالدم فإننا نسعى إلى زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم، ونشجع روح البذل والعطاء لدعم من هم بأشد الحاجة إلى الدم. وندعو جميع القادرين على التبرع بالمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين".

تجدر الإشارة إلى أن "لوياك" هي مؤسسة غير ربحية وتعمل من أجل التنمية الشاملة للشباب، وهي تصمم وتطور العديد من البرامج لمساعدة الشباب من الفئة العمرية من 6-30 عاماً وتساهم في تنمية شخصياتهم ومهاراتهم وتقدم لهم الدعم والمساعدة.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي دائماً إلى تعزيز دوره في المسئولية الإجتماعية من خلال دعم ومساعدة أنشطة مثل هذه المنظمات التي تعمل في خدمة المجتمع الكويتي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى حملة