ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصل على جائزة النخبة للجودة العالية من «جي بي مورغان» لعام 2018

04 فبراير 2019

حصل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً على جائزة النخبة للجودة العالية لعام 2018 من "جيه. بي. مورغان" تقديراً لتميزه التشغيلي في العمليات المباشرة (STP) لإنجاز الدفعات التجارية خلال العام 2018. وقد تمكّن البنك الأهلي الكويتي من تحقيق نسبة عالية في العمليات المباشرة (STP) بلغت 99.50% ضمن فئة التميز في إتمام معاملات الدفع التجارية (MT103)، ليتخطى بذلك معايير "جيه بي مورغان" المشددة للأداء المتميز في مجال العمليات المباشرة (STP)، وهو ما جعله يستحق عن جدارة الفوز بجائزة النخبة للتميز بالجودة.


وقام السيد/ شريف عبد السلام، المدير التنفيذي لخدمات الخزينة ورئيس تغطية المؤسسات المالية الخليجية بتسليم الجائزة نيابة عن "جيه بي مورغان" إلى السيد/ سومناث مينون، رئيس العمليات لمجموعة البنك الأهلي الكويتي.


وتعكس هذه الجائزة جهود البنك المثمرة وتفاني فريق إدارة العمليات لدينا في تحقيق الامتياز في مجال إنجاز وإتمام المعاملات وتقديم الحلول الأفضل في فئتها لتلبية المتطلبات المالية لعملائنا.


يذكر أن "جيه. بي. مورغان تشيس أند كو" هي شركة أمريكية قابضة متعددة الجنسيات تُعنى بتقديم الخدمات المصرفية والمالية ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك. وهي تُعدّ كذلك من أكبر البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية وثالث أكبر بنك في العالم من حيث إجمالي الموجودات. وتأتي الشركة في الصدارة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والخدمات المصرفية التجارية، وخدمات إنجاز المعاملات المالية وإدارة الموجودات وأسهم الملكية الخاصة.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يحصل على جائزة النخبة للجودة العالية من «جي بي مورغان» لعام 2018