بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفلاً موسيقياً خيرياً في مدرسة الكويت الإنجليزية

05 فبراير 2019

تخصيص عائدات الحفل الخيري لتوفير المعدات الطبية لشعب اليمن من خلال جمعية الهلال الأحمر الكويتي

انطلاقاً من حرصه الدائم على دعم المبادرات المجتمعية، رعى البنك الأهلي الكويتي الحفل الموسيقي الخيري لمدرسة الكويت الإنجليزية الذي أقيم بتاريخ 31 يناير في حرم المدرسة بمنطقة سلوى. وقد أتاح الحفل الموسيقي الذي نظمته المدرسة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي للحضور فرصة الاستمتاع بأحلى أوقات المرح والترفيه.


وخلال الحدث، استعرضت الفرقة المدرسية موهبتها من خلال تقديم مقطوعات موسيقية متنوعة، بالإضافة إلى أداء بعض الأغاني الشهيرة التابعة لمسرح "ويست إند" العالمي. كما قامت جوقة "جرين يونيت" – وهي فرقة مدرسية تضم طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة – بتقديم أداء موسيقي إلى جانب فرقة المدرسة الرئيسية.


وتأتي رعاية البنك الأهلي الكويتي ضمن مسئوليته بدعم المبادرات الخيرية وحرصه على خدمة القضايا الإنسانية النبيلة. كما تعكس هذه الرعاية جهود البنك الحثيثة من خلال دعم المبادرات الخيرية ونشر الوعي الاجتماعي.


وقد شكّل الحدث فرصة مواتية أتاحت للطلبة التفاعل عن كثب والمشاركة في دعم وخدمة القضايا الإنسانية، وكذلك في إبراز أهمية المساهمات الفردية ودورها في إحداث فرق كبير في حياتهم الشخصية. وفضلاً عن ذلك، يأتي قيام المدرسة بتشجيع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة في الحفل الموسيقي تأكيداً على التزامها بمبدأ تكافؤ الفرص ومسؤولية كل فرد تجاه المجتمع.


يذكر أن العائدات التي تم جمعها خلال الحدث قد خصصت لتوفير المعدات الطبية لشعب اليمن من خلال جمعية الهلال الأحمر الكويتي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفلاً موسيقياً خيرياً في مدرسة الكويت الإنجليزية البنك الأهلي الكويتي يرعى حفلاً موسيقياً خيرياً في مدرسة الكويت الإنجليزية