بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه تجربة قيادة ممتعة ومشوّقة بالتعاون مع بورشه

14 فبراير 2019

أقام البنك الأهلي الكويتي حدثاً مشوقاً لعملائه في مدينة الكويت لرياضة السيارات الجديدة وذلك ليوم واحد ضمن إطار مشاركته في معرض بورشه العالمي.


وقد تضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي استمرت على مدار اليوم بقيادة خبراء من بورشه حضروا خصيصاً من ألمانيا للمشاركة في هذا المهرجان. وقد استقبل البنك الأهلي الكويتي في جناحه الخاص عملائه الذين استمتعوا بالموسيقى الحية أثناء تناول الغداء بعد المشاركة في حصص تعلم مهارات وتقنيات قيادة سيارات السباق مثل استخدام المكابح وعمل لفّات سريعة على مضمار الحلبة، وذلك تحت إشراف سائقي بورشه المعتمدين. كما قدم عدد من المختصين في هذا المجال توجيهاتهم ونصائحهم حول كيفية تنمية مهارات القيادة بالنسبة لمحبي سباقات السيارات من الجمهور.


وقد اختتم مهرجان قيادة السيارات بإقامة حفل لتوزيع الجوائز على المشاركين في الأنشطة المختلفة. وقد حصل يوسف المحيلان على جائزة تقديرية لتميزه في "سباق المسار المتعرج"، حيث تمكن من تخطي المسار المتعرج مبدياً براعة فائقة في تجنب جميع العقبات، فيما حصل حسين العتيبي على جائزة “أفضل أسلوب في القيادة” بانطلاقه بسرعة فائقة ودون توقف نحو خط النهاية.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه تجربة قيادة ممتعة ومشوّقة بالتعاون مع بورشه