بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح ميزات إضافية لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الأهلي ويبرم اتفاقية شراكة مع "بيرل أسيست" لتقديم خدمة "الاستقبال والمساعدة" بالمطارات

20 فبراير 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم أنه قام بتعزيز المزايا لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الأهلي، مصحوبة ببرنامج "رشح عميل جديد" وهو الأول من نوعه الذي يقدم مزايا حصرية لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الحاليين الذين يستطيعون ترشيح عملاء جدد لبطاقات فيزا إنفنيت.


وقد أبرم البنك الأهلي الكويتي اتفاقية شراكة مع "بيرل أسيست" Pearl Assist لتقديم مزايا إضافية لحملة بطاقات إنفنيت فيزا بما في ذلك خدمات غير محدودة للاستقبال والمساعدة في مطارات الكويت مجانا، حيث يستطيع العملاء استخدام خدمة "المسار السريع" لإنهاء الإجراءات الأمنية والجوازات بمرافقة أحد وكلاء Pearl Assist أثناء رحلات المغادرة أوالوصول، لضمان تجربة سفر "سهلة ومريحة".


وبإمكان عملاء البنك الأهلي الكويتي الحاليين أصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الاستفادة من خدمة "الاستقبال والمساعدة" لمدة عام كامل مجانا عند ترشيح عميل جديد مؤهل للحصول على بطاقة فيزا إنفنيت، حيث يمكنه الاستفادة من الميزات ذاتها.


وسوف يحصل العضو الجديد على ميزات إضافية تتضمن 10,000 ميل سكاي واردز في حالة إنفاقه مبلغ 2,000 دك على الأقل خلال فترة أول ثلاثة أشهر.


ويعتبر البنك الأهلي الكويتي البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم هذه الخدمة مجانا. وفضلا عن ذلك، توفر بطاقة فيزا إنفينيت الأهلي ميزات كثيرة مثل خدمة الدخول لشخصين إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار بالمطارات الدولية المختلفة، وتأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر الطيران باستخدام البطاقة، والاستفادة من برنامج سكاي واردز حيث يمكن الحصول على 7 أميال طيران مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام البطاقة، أو استخدام خدمة Tap-n-Go أو خدمة ABK Secure pay للدفع بشكل أسرع وأكثر أمانا. وجميع هذه المزايا تؤهل بطاقة انفينيت فيزا الأهلي لأن تكون رفيق السفر المفضل لديك.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يطرح ميزات إضافية لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الأهلي ويبرم اتفاقية شراكة مع بيرل أسيست لتقديم خدمة الاستقبال والمساعدة بالمطارات