ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في المعرض الوظيفي الحادي والعشرين في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

8 مارس 2019

شارك البنك الأهلي الكويتي في المعرض الوظيفي الحادي والعشرين الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وذلك خلال الفترة من 6 حتى 7 مارس 2019. وتأتي هذه المشاركة تعزيزا لرغبة البنك باستقطاب الكفاءات الكويتية الشابة من شريحة الطلبة حديثي التخرج الراغبين بالعمل وبناء مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي.


وتعليقاً على هذه المشاركة صرح السيد/علي أكبر، المدير التنفيذي بإدارة الموارد البشرية لدى البنك الأهلي الكويتي قائلا: "تأتي مشاركتنا في المعرض الوظيفي لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا من منطلق رغبة البنك باستقطاب الشباب الكويتي حديثي التخرج وخصوصا المتفوقين منهم، وذلك من خلال تعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة والتي تناسب طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية ضمن بيئة عمل مناسبة ترعاهم وتنمي مهاراتهم وقدراتهم وتدعم تطلعاتهم ومشاريعهم المستقبلية. ومن خلال مشاركة البنك الأهلي الكويتي في المعارض الوظيفية، فإننا نشجع هؤلاء الخريجين على الإلتحاق بالعمل لدى القطاع المصرفي حيث نقوم من خلال اكاديمية الأهلي بتدريب وتأهيل الموظفين الجدد في البنك وصقل مهاراتهم وتطوير امكانياتهم الوظيفية لتولي مهام عملهم ".


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يشارك في المعرض الوظيفي الحادي والعشرين في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا