ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفل تخرّج طلبة كلية الطب بجامعة الكويت

19 مارس 2019

رعى البنك الأهلي الكويتي حفل تخرّج طلبة كلية الطب بجامعة الكويت والذي أقيم في فندق سيمفوني في 16 مارس 2019، حيث تم الاحتفال بتخرّج 90 طالبًا وطالبة حصلوا على شهادة البكالوريوس في العلوم الطبية.


وقد حضر حفل التخرج نيابة عن البنك الأهلي الكويتي، السيد فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة حيث صرح قائلاً: "يهتم البنك الأهلي برعاية هذه الأنشطة التعليمية إيمانا منه بأهمية دعم الشباب الكويتي. فهؤلاء الشباب الخريجون هم جزء من الثروة الوطنية الحقيقية وهم مستقبل دولة الكويت، حيث سيقوم هؤلاء الأطباء بتأدية دورهم الحيوي في المساهمة بتعزيز صحة ورفاهية المجتمع. ونحن في البنك الأهلي الكويتي نفخر بأن نكون رعاة للاحتفال بهؤلاء الخريجين الذين استكملوا دراساتهم الأكاديمية، وانتقلوا إلى حياتهم المهنية التي سيواجهون فيها الكثير من التحديات المهمة، ونتمنى لهؤلاء الشباب كل النجاح والتوفيق في مستقبلهم، ونغتنم هذه الفرصة لنقدم تهانينا الخالصة لكل واحد منهم بالإضافة إلى أسرهم الكريمة".


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفل تخرّج طلبة كلية الطب بجامعة الكويت