بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يكرم موظفيه الأكثر تميزاً لعام 2018

24 مارس 2019

قام البنك الأهلي الكويتي بتكريم موظفيه المتميزين من الأفراد وفرق العمل لعام 2018. وقد تضمنت فئات الجوائز لهذا العام جائزة "الفريق الأكثر تميزاً للعام" وجوائز الموظفين المتميزين.


وقد رحب السيد/ ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي بالموظفين المتميزين وهنأهم على جهودهم وتعاونهم معاً كفريق واحد، والتي شكّلت القوة الدافعة وراء النجاح غير المسبوق الذي حققه البنك في عام 2018، وذلك بفضل التزامهم الراسخ طيلة العام بالقيم الأساسية للبنك وبلورة استراتيجيته التي تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وسلاسة."


وأضاف السيد/ ميشال العقاد قائلا، "نحن ندرك بأن نجاح موظفينا هو في الواقع نجاح للبنك الأهلي الكويتي، لأنهم العامل الرئيسي وراء كل إنجاز للبنك، ويأتي حفل التكريم هذا تقديراً لجهودهم الدؤوبة وتفانيهم في خدمة البنك وشغفهم لتحقيق التميز الذي أثبتوه وأظهروه لنا على مدى عام 2018. ونحن ملتزمون بدعم جهود تطوير موظفينا ونحرص دائماً على التعبير عن شكرنا وتقديرنا لموظفينا الأكثر تميزاً. وبهذه المناسبة، لا يسعني إلا أن أتوجه إليهم بالشكر والعرفان على مساهمتهم في هذا النجاح البارز وأتطلع قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل."


تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي حقق نتائج مالية متميزة خلال عام 2018، حيث ارتفع صافي الأرباح لديه بنسبة 18.1% ، وسجل أرباحاً تشغيلية غير مسبوقة بلغت 103.7 ملايين دينار كويتي، حيث تجاوزت مستوى 100 مليون دينار كويتي للمرة الأولى في تاريخ البنك، ويعود ذلك إلى استمرار البنك في تعزيز قدراته ودفع عجلة نموه وتطوره. وخلال العام، واصل البنك الأهلي الكويتي الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار وخدمة العملاء في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة وميسورة ، وقام كذلك بطرح عدد من المنتجات الرقمية، تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها.


كما حصد البنك الأهلي الكويتي عدداً من الجوائز التقديرية خلال عام 2018، منها جائزة "أفضل رب عمل للعام" من شركة ناسيبا والتي ينالها البنك للعام الثالث على التوالي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


Al Ahli Bank of Kuwait Honors Outstanding Employees for 2018
Al Ahli Bank of Kuwait Honors Outstanding Employees for 2018