بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يتواصل مع موظفي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في "يوم تعزيز الإرتباط الوظيفي"

28 مارس 2019

أقامت إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الكويتي "يوم تعزيز الإرتباط الوظيفي" في قاعة سلوى الصباح بحضور موظفي إدارة الخدمات المصرفية من مختلف فروع البنك حرصا منها على تفعيل التواصل بين جميع موظفيها و العمل بروح الفريق الواحد. وقد أتاحت هذه المناسبة الفرصة لتعارف العاملين من مختلف أفرع البنك.


وقد تم تنظيم الحدث على شكل معرض يبيّن مختلف مجالات وتخصصات الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد، مما أتاح لموظفي البنك الأهلي الكويتي فرصة مواتية للإطلاع عن كثب على الأهداف وأفضل ممارسات الخدمات المصرفية للأفراد. وإلى جانب ذلك، شهد الحدث أيضاً حضور عدد من المسؤولين البارزين من إدارات البنك الأخرى لاستعراض تجاربهم وخبراتهم المهنية مع كافة المشاركين، بالإضافة إلى بعض الألعاب المسلية.


وتعليقا على هذا الحدث، صرح السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي، قائلا: "إن تفعيل التواصل والتعارف بين الموظفين يعتبر أمراً في غاية الأهمية لأنه يتيح لهم فرصة التعبير عن أفكارهم وإبداء ملاحظاتهم. وقد اخترنا توفير بيئة ودية بعيدة عن أجواء العمل الرسمية لجعل الموظفين أكثر تفاعلاً وانطلاقا للتعبير عن أرائهم. كما أننا لم نرغب في جعل هذا الحدث يبدو وكأنه اجتماع عمل عادي، وبالتالي ارتأينا تصميمه على شكل معرض. ونحن فخورون بمستوى التفاعل والحماس الذي لمسناه من جانب موظفينا. وإنه لمن دواعي سرورنا الدائم أن نشهد نجاح البنك الأهلي الكويتي في تعزيز التقارب بين موظفيه لتشجيعهم على بذل قصارى جهدهم لإنجاز مهام عملهم على النحو الأمثل."


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يحتفل بعيد الأم مع موظفاته ونزيلات دار رعاية المسنين