ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى نادي الطموح الكويتي الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية

31 مارس 2019

رعى البنك الأهلي الكويتي مؤخراً نادي الطموح الكويتي الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية والذي مثل دولة الكويت في دورة الألعاب العالمية الخامسة عشرة للأولمبياد الخاص والتي أقيمت في أبوظبي في شهر مارس 2019.


ويعد هذا الأولمبياد أحد أضخم الأحداث الرياضية والإنسانية على المستوى العالمي الذي يدعم الجهود لتمكين أصحاب الهمم من خلال الرياضة. وشهد هذا الحدث الرياضي الدولي مشاركة أكثر من 7,500 رياضي يمثلون أكثر من 190 دولة.


وقد مثل نادي الطموح الكويتي الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية دولة الكويت في هذا الحدث من خلال مشاركة 87 رياضياً، وتشكل السيدات نسبة 65 في المائة من إجمالي عدد المشاركين الذين تنافسوا في تسع ألعاب، وهي على وجه التحديد، كرة السلة وكرة القدم والبولينج وكرة اليد والسباحة وألعاب القوى وكرة الريشة وتنس الطاولة والأيروبيك.

هذا ويعتبر البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لمبادرات ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في الإندماج المجتمعي الشامل والمستدام، وهذا من شأنه المساعدة في بناء مجتمع متعاون ومتكامل. ويتماشى هذا الدعم مع استراتيجية الخدمة المجتمعية التي ينتهجها البنك الأهلي الكويتي. ويتمنى الأهلي كل التوفيق والنجاح لهذا الفريق الذي سيمثل دولة الكويت في الألعاب الأولمبية المرتقبة.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى نادي الطموح الكويتي الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية