ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى مؤتمر السكر السادس لوحدة السكر في المستشفى الأميري

9 أبريل 2019

سوف يرعى البنك الأهلي الكويتي مؤتمر السكر السادس الذي سيقام في شهر مايو القادم، والذي تنظمه وحدة السكر في المستشفى الأميري، إيماناً منه بأهمية دعم الفعاليات الطبية لمساعدة الأطباء بالإلمام بأحدث الأبحاث والدراسات المتطورة في مجال علاج أمراض السكر وتشجيع الفعاليات والأنشطة التي تقيمها تلك الجهات لما لها من دور مهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


وقد أعرب السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي عن اعتزازه بتقديم هذه المساهمة التي تأتي ضمن اطار المسئولية الاجتماعية للبنك الأهلي الكويتي والتي يحرص على تعميقها وزيادة تنوعها لتشمل كافة فئات المجتمع.


وبهذه المناسبة صرح قائلا: "إن الإنجازات والنجاحات المتواصلة التي حققها الأهلي الكويتي في القطاع المصرفي خلال مسيرته المصرفية لم تمنعه من التميز والنجاح في مجالات عديدة يأتي في مقدمتها التزامه بمسئوليته الاجتماعية. ومن هذا المنطلق تأتي مساهمة البنك في دعم مؤتمر وحدة أمراض السكر في المستشفى الأميري حرصاً منه على تطوير خدمة التعليم المستمر للعاملين في المجال الطبي".

ومن جانبه، تقدم رئيس وحدة السكر بالمستشفى الأميري الدكتور/ عبدالنبي العطار بالشكر الجزيل للبنك الأهلي الكويتي، وأثنى على جهوده في دعمه المستمر للمستشفى الأميري.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى مؤتمر السكر السادس لوحدة السكر في المستشفى الأميري