بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح ولأول مرة في دولة الكويت برنامج الولاء الخاص بالتجار

18 أبريل 2019

أبرم البنك الأهلي الكويتي ، اتفاقية شراكة مع سكاي واردز طيران الإمارات ، بشأن برنامج مكافأة الولاء التابع لمجموعة طيران الإمارات وفلاي دبي الحائز على الجوائز التقديرية، وذلك بهدف إطلاق برنامج " أميال سكاي واردز لأجهزة نقاط البيع (POS)"والذي يتيح لشبكة شركاء البنك الأهلي الكويتي من التجار الفرصة لكسب أميال سكاي واردز عندما يستخدم العملاء بطاقات فيزا التي تحمل شعار طيران الإمارات - البنك الأهلي الكويتي على أحد أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك الأهلي الكويتي. وبهذه الخطوة يكون البنك الأهلي الكويتي أول بنك في الكويت يطرح مثل هذا البرنامج المبتكر الذي يعود بالنفع على التجار، ويوفر لهم قناة إضافية لزيادة أرباحهم ومكافآتهم.


ومن خلال الاستفادة من شراكته الراسخة والوطيدة مع سكاي واردز طيران الإمارات التي تمتد لنحو 17 عاماً، قام البنك الأهلي الكويتي بتصميم وإطلاق برنامج " أميال سكاي واردز لأجهزة نقاط البيع (POS)" الأول من نوعه ، ليعود بالنفع والفائدة على كل من شبكة شركائه من التجار وعملائه حاملي بطاقات فيزا طيران الإمارات على حد سواء. ويذكر أن شبكة شركاء البنك الأهلي الكويتي من التجار تضم أكثر من 4000 تاجر و 8000 جهاز نقطة بيع (POS) وتعمل في كافة أنحاء دولة الكويت. وبموجب البرنامج الجديد ، سيكسب شركاء البنك الأهلي الكويتي من التجار ثلاثة أميال سكاي واردز مقابل كل دينار كويتي ينفقه العميل عن طريق أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك الأهلي الكويتي باستخدام بطاقة فيزا طيران الإمارات الإئتمانية. وبالإضافة لذلك ، أنشأ البنك أيضاً صفحة خاصة بالبرنامج على شبكة الإنترنت eahli.com تتيح للتجار التعرف على أحدث العروض المتوفرة لهم.


وبهذه المناسبة، صرح ستيوارت لوكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي، قائلاً "لقد تم تصميم برنامج " أميال سكاي واردز لأجهزة نقاط البيع (POS)" من البنك الأهلي الكويتي بهدف توطيد علاقة البنك مع شبكة شركائه من التجار من خلال إتاحة فرصة فريدة وسهلة لهم لكسب أميال سكاي واردز. ويعد هذا بمثابة برنامج مكافأة الولاء الأول من نوعه والوحيد المصمم للتجار الذين يزاولون أعمالهم في دولة الكويت.


وقال طارق المطوع ، مدير مكتب طيران الإمارات في الكويت، "إن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ينمو ويتطور باستمرار لتزويد أعضائه بمجموعة واسعة من الفرص القيمة والجذابة لكسب واسترداد أميال سكاي واردز. ونحن سعداء بشراكتنا مع البنك الأهلي الكويتي لإطلاق هذا البرنامج الأول والفريد من نوعه في الكويت الذي يتيح لكل من التجار والمستهلكين أصحاب بطاقات فيزا الأهلي - طيران الإمارات الائتمانية على حد سواء كسب أميال سكاي واردز ".


ويتأهل التجار من شبكة شركاء البنك الأهلي الكويتي الذين لديهم حساب التاجر أو حساب جاري شخصي لدى البنك الأهلي الكويتي مع بطاقة فيزا الأهلي - طيران الإمارات الإئتمانية سارية المفعول للانضمام إلى برنامج " أميال سكاي واردز لأجهزة نقاط البيع (POS)". كما يتأهل عملاء البنك الأهلي الكويتي من حملة بطاقات فيزا الأهلي - طيران الإمارات الائتمانية تلقائياً لكسب أميال سكاي واردز إضافية مقابل كل دينار كويتي ينفقونه، بالإضافة إلى الأميال الاعتيادية التي يكسبونها عند استخدام بطاقاتهم في أي جهاز نقطة بيع تابع للبنك الأهلي الكويتي.


تتوفر إمكانية استرداد أميال سكاي واردز المجمعة مقابل مكافآت على شكل رحلات سفر أو ترقية درجة السفر على متن خطوط طيران الإمارات وفلاي دبي وغيرها من شركات الطيران العالمية الشريكة في البرنامج. وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان التجار استخدام أميال سكاي واردز لدعم مزايا رحلات العمل.


كما يستطيع أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات استرداد أميال سكاي واردز من خلال أكثر من 100 من شركاء البرنامج، ومن ضمنهم الفنادق ومحلات التسوق والمزايا الخاصة بأسلوب الحياة في جميع انحاء العالم.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى مؤتمر السكر السادس لوحدة السكر في المستشفى الأميري