ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى احتفال الجمعية الكويتية لحماية البيئة بمناسبة "يوم الأرض"

26 أبريل 2019

رعى البنك الأهلي الكويتي مؤخراً الاحتفال الذي نظمته الجمعية الكويتية لحماية البيئة بمناسبة يوم الأرض بهدف نشر الوعي حول القضايا البيئية المهمة. وقد تم الاحتفال بهذه المناسبة بمشاركة 52 معلماً من وزارة التربية الكويتية الذين قدموا محاضرات توعوية سلطت الضوء على ظاهرة الاحتباس الحراري وسبل حماية البيئة، فضلاً عن إبراز أهمية المنتجات الصديقة للبيئة.


تجدر الإشارة إلى أن "يوم الأرض" هو مناسبة سنوية يحتفل بها العالم أجمع يوم 22 أبريل من كل عام، وتشهد مشاركة واسعة من قبل أكثر من 190 دولة حول العالم من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة ذات صلة تعبيراً عن دعمها لجهود حماية البيئة.


وترتكز أهداف الجمعية الكويتية لحماية البيئة، التي تأسست عام 1974، على التوعية بمكافحة التلوث من خلال إقامة الأنشطة والبرامج التعليمية والاجتماعية والثقافية، وتعزيز الوعي بالمسائل البيئية لدى المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.


ويسعى البنك الأهلي الكويتي من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية إلى دعم مفهوم حماية البيئة والتنمية البيئية المستدامة ويبدي التزاماً راسخا بحماية الأرض ونشر الوعي في أوساط المجتمع الكويتي حول المسائل التي لها أثر مباشر على البيئة.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يدعم خدماته المصرفية عبر الهاتف النقال بإضافة خدمات إلكترونية جديدة على تطبيق الأعمال المصرفية