بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يساهم في دعم وتمكين الكفاءات الوطنية في "معرض التوظيف" الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأمريكية

1 مايو 2019

شارك البنك الأهلي الكويتي في دعم وتمكين الكفاءات الوطنية الكويتية خلال معرض التوظيف الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأمريكية يوميْ 29 و30 أبريل في حرم الجامعة. وتعتبر جامعة الشرق الأوسط الأمريكية التي تأسست في العام 2008 إحدى مؤسسات التعليم العالي الرائدة في دولة الكويت. وقد أقيم هذا المعرض بهدف تشجيع الطلبة على الانخراط في سوق العمل المهني والتواصل مباشرةً مع أصحاب العمل.


وتعليقاً على هذه المشاركة، صرح السيد/ علي أكبر، مساعد مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، قائلا: "يحرص البنك دائماً على دعم الكفاءات الوطنية الواعدة في دولة الكويت، وهذه هي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها البنك في معارض الوظائف التي تجمع المهارات الشابة مع أرباب العمل في مكان واحد. ونحن ننظر إلى هذا المعرض باعتباره منصة مناسبة للتعرف عن كثب على الكفاءات الموهوبة التي من المحتمل انضمامها إلى أسرة عمل البنك الأهلي الكويتي لتزويده بالأفكار الجديدة والمبتكرة دعماً لمسيرة نمو وازدهار البنك. وإنني على يقين بأن الجيل الواعد من الكوادر البشرية لديه المهارات والمواهب التي ينبغي تشجيعها باستمرار. وأود التأكيد هنا على أن دعم الكوادر الوطنية له دور كبير في نجاح مجتمعاتنا وازدهارها ".


وخلال هذا الحدث، قام ممثلو البنك الأهلي الكويتي بإطلاع الطلبة على نهج العمل في القطاع المصرفي، فضلاً عن تعريفهم على الفرص الوظيفية المتاحة بالبنك.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني, eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يدعم خدماته المصرفية عبر الهاتف النقال بإضافة خدمات إلكترونية جديدة على تطبيق الأعمال المصرفية