بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة "أفضل بنك للعام" وجائزة المسئولية الاجتماعية للشركات خلال حفل توزيع جوائز أريبيان بزنس لعام 2019

9 مايو 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن حصوله على جائزة "أفضل بنك للعام" من مجلة «أريبيان بزنس» وذلك للسنة الرابعة على التوالي، كما حصد البنك أيضاً جائزة خاصة عن فئة "المسئولية الاجتماعية للشركات" التي جاءت تقديراً لالتزامه المتواصل بدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية.


وقد استلم السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي، جائزة "أفضل بنك للعام" نيابة عن البنك الأهلي الكويتي، في حين استلم كل من فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي، والآنسة/ سحر الذربان، مدير أول، الاتصالات والعلاقات الخارجية بالبنك الأهلي الكويتي جائزة "المسئولية الاجتماعية للشركات".


وقد حقق البنك الأهلي الكويتي نتائج مالية قوية خلال عام 2018، حيث تخطت أرباحه التشغيلية حاجز 100 مليون دينار كويتي لأول مرة في تاريخ البنك. كما تمكن البنك الأهلي الكويتي - مصر من تطوير بنيته التكنولوجية الأساسية، وتعزيز حضوره الجغرافي في مصر من خلال التوسع في شبكة فروعه.


كما قام البنك بتعزيز تواجده وانتشاره في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره أول بنك كويتي يزاول عملياته في دولة الإمارات، وذلك بافتتاح فرع جديد في مركز دبي المالي العالمي. وفي أعقاب افتتاح الفرع المذكور بفترة وجيزة، أبرم البنك الأهلي الكويتي اتفاقية تاريخية مع مؤسسة دبي لصناعات الطيران (DAE) لتقديم تسهيلات ائتمانية متجددة بمبلغ 800 مليون دولار أمريكي.


وتماشياً مع استراتيجيته الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية أسهل، يواصل البنك الأهلي الكويتي الاستثمار في الابتكار وتحسين خدمات العملاء من خلال طرح عدد من المنتجات الرقمية الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن بعض تلك الخدمات تم طرحها لأول مرة في الكويت، مثل خدمة "عالمي" التي تمكّن العملاء من الإطلاع على حساباتهم المتعددة لدى البنك الأهلي الكويتي في أكثر من دولة من خلال عملية تسجيل دخول واحدة، وكذلك الحصول على كشف حساباتهم منذ تاريخ فتح الحساب.



أما عن المسئولية الاجتماعية، فقد ساهم البنك في العديد من المناسبات الاجتماعية المختلفة وشارك في دعم القضايا المجتمعية على مدار العام، مع الاستمرار في التركيز على تنفيذ استراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز نمط الحياة الصحي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات.


وفضلا عن ذلك، قامت مجلة جلوبال فاينانس بتصنيف البنك الأهلي الكويتي خلال 2018 بالمرتبة (10) من حيث البنوك الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفل تكريم الطلبة المتميزين في مدرسة الرجاء للبنين