بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


شركة أهلي كابيتال للاستثمار تعقد أول منتدى للمستثمرين بالتعاون مع "بلاك روك"

13 مايو 2019

عقدت شركة أهلي كابيتال للاستثمار، الذراع الاستثماري للبنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع "بلاك روك"، أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم، أول منتدى لمستثمري شركة أهلي كابيتال في "شيرمانز كلوب- الكويت"، وذلك بتاريخ 17 أبريل.


ويهدف هذا المنتدى إلى تسليط الضوء على الاقتصاد العالمي و النظرة المستقبلية للأسواق العالمية وكيفية توظيف الموارد التكنولوجية الحديثة المتوفرة لدى شركة بلاك روك في القرارات الاستثمارية.


وقد افتتح السيد/ محسن محمد الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة أهلي كابيتال للاستثمار، المنتدى مرحبا بالحضور. كما قدم السيد/ هيو جيمبر، الخبير الاستراتيجي المتخصص في مجال الاستثمارات متعددة الأصول في معهد بلاك روك للاستثمار (BII)، عرضاً استعرض خلاله "النظرة المستقبلية للاستثمار العالمي"، بينما سلط السيد/ سايمون وينبرجر، العضو في فريق الأسهم المنهجية النشطة في شركة "بلاك روك"، الضوء على دور وأهمية "توظيف وإستخدام التكنولوجيا في القرارات الاستثمارية" كما تم الإشارة إلى كيفية استخدام هذه التكنلوجيا في الصندوق الأهلي الدولي متعدد الأصول القابض.


تجدر الإشارة إلى أن الصندوق الأهلي الدولي متعدد الأصول القابض يستثمر في العديد من المناطق الجغرافية المتنوعة وتتولى شركة أهلي كابيتال للاستثمار فيه دور مدير الصندوق، فيما تلعب شركة "بلاك روك" دور مدير الاستثمار.


كما تعد شركة "بلاك روك"، التي تأسست في عام 1988، من أكبر الشركات المتخصصة في إدارة الأصول في العالم، حيث بلغ إجمالي الأصول المدارة لديها 6.52 تريليون دولار أمريكي كما في 31 مارس 2019. ولدى الشركة مكاتب منتشرة في أكثر من 30 دولة حول العالم.


لمزيد من المعلومات حول شركة أهلي كابيتال للاستثمار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ahli-capital.com أو الاتصال بالشركة على الهاتف رقم: 1832832.


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفل تكريم الطلبة المتميزين في مدرسة الرجاء للبنين