ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن أسماء الفائزين في حملة تحويل الراتب الترويجية

29 مايو 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن أسماء اثنين من الفائزين في السحب الشهري الثالث الذي أقيم ضمن إطار حملة البنك الترويجية بعنوان "حول راتبك وابتسم". وهذه الحملة مفتوحة لكافة عملاء البنك من المواطنين والوافدين الذين قاموا بتحويل رواتبهم إلى حساباتهم من فئة "إليت" أو "بريستيج" أو "الرائد".


يذكر أن السحب الشهري الثالث لهذه الحملة كان قد أقيم بتاريخ 16 مايو تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة الكويتية، والذي تم خلاله الإعلان عن اثنين من الفائزين، وهما السيد/ برنس ماثيو ثيفاروت فارغيز والسيدة/ جانيت جويس بينتو، من عملاء فرعي جليب الشيوخ والفروانية على التوالي. وسيحصل كل من العميلين المحظوظين على جائزة نقدية تعادل قيمة راتب شهر واحد.


يذكر أن السحب المقبل لحملة "حول راتبك وابتسم" سيقام بتاريخ 13 يونيو 2019، وإلى جانب ذلك، لايزال هناك سبعة سحوبات ستقام تباعاً في إطار هذه الحملة الترويجية التي تستمر لغاية 31 ديسمبر 2019. وللتأهل للاشتراك في السحب وفرصة الفوز بالجوائز، ينبغي على العملاء تحويل رواتبهم إلى البنك خلال شهر واحد على الأقل قبل موعد السحب.


وبالإضافة إلى هذا السحب، توفر حملة "حول راتبك وابتسم" الترويجية للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي الكويتي فرصة التأهل للحصول على جائزة نقدية قد تصل قيمتها إلى 1,000 دك، بشرط ألا تقل قيمة الراتب المحول عن 500 دك، بالإضافة إلى الحصول على قرض بدون فائدة يصل لغاية 10,000 دك للكويتيين، فيما تبلغ قيمة القرض للوافدين 5,000 دك.


تخضع هذه القروض لأحكام وشروط البنك الأهلي الكويتي وأنظمة وسياسات بنك الكويت المركزي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن أسماء الفائزين في حملة تحويل الراتب الترويجية