ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الترويجية لموسم الصيف بمشاركة طيران الإمارات لربح 6 مليون ميل سكاي واردز من طيران الإمارات باستخدام بطاقات الأهلي الائتمانية

17 يونيو 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن طرح حملته الترويجية لموسم الصيف بالتعاون مع طيران الإمارات والتي ستتيح الفرصة لفوز 60 عميلا من عملاء البنك الأهلي الكويتي المحظوظين بمائة ألف ميل طيران سكاي واردز لكل منهم، حيث سيتم توزيع 6 مليون ميل سكاي واردز من خلال السحوبات التي ستجري على مدار ثلاثة أشهر، وذلك ابتداءً من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس 2019.


وسوف يتأهل عملاء البنك الحاليين والعملاء الجدد للمشاركة في السحب الشهري في حال إجراء معاملات شراء لايقل مجموعها عن 500 دينار كويتي شهريا باستخدام إحدى بطاقات الأهلي المصرفية التالية:

  • بطاقات ائتمان البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المستخدمة في عمليات الشراء الدولية من خلال نقاط البيع أو نقداً.
  • بطاقات البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المسبقة الدفع المستخدمة في عمليات الشراء الدولية من خلال نقاط البيع فقط.

سيتم جمع نقاط معاملات المشتريات الخاصة بالعملاء، وكلما زادت نفقات العملاء، كلما زادت فرصتهم في الربح. كما يستطيع العملاء الحصول على 3 نقاط تؤهلهم لدخول السحب لكل 10 دنانير ينفقونها في الخارج بالعملة الأجنبية. أما معاملات المشتريات التي يتم إجراؤها من خلال الموقع الإلكتروني emirates.com سوف توفر للمشاركين 6 فرص للتأهل للسحب.


يعود تاريخ الشراكة الوطيدة بين البنك الأهلي الكويتي وسكاي واردز طيران الإمارات إلى أكثر من 17 عاماً. وفي كل عام، يطلق البنك الأهلي الكويتي حملات ترويجية متنوعة لمكافأة عملائه الحاليين بأميال طيران سكاي واردز إضافية، كما يتيح الأهلي للعديد من العملاء المحظوظين إمكانية الحصول على تذاكر سفر عن طريق استرداد أميالهم التي حصلوا عليها من استخدام بطاقات البنك لسداد ثمن مشترياتهم.


ويقدم برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع التجزئة وشركات تأجير السيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل تشكيلة واسعة من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي أو الناقلات الشريكة الأخرى، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.


ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل هنا على الموقع https://skywards.flydubai.com/ar/login


للمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم التواصل مع مركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على رقم 899 899 1


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الترويجية لموسم الصيف بمشاركة طيران الإمارات لربح 6 مليون ميل سكاي واردز من طيران الإمارات باستخدام بطاقات الأهلي الائتمانية