ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


الإمارات للعطلات تقدم عرضاً حصرياً لعملاء البنك الأهلي الكويتي

11 سبتمبر 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تقديم "الإمارات للعطلات"، التابعة لطيران الإمارات خصومات لجميع عملاء البنك وهو ما يتيح لهم الاستفادة من خصم بنسبة 10% على برامج السفر والإقامة الفندقية لوجهات العطلات الأكثر تفضيلاً لديهم ولفترة محدودة. كما سيحصل أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" علي مكافأة إضافية تتمثل في أميال سكاي واردز بنسبة 20% على كافة برامج الإمارات للعطلات لكل إقامة فندقية مدتها ثلاثة أيام أو أكثر.


للإستفادة من العرض، ينبغي أن يتم إجراء الحجز قبل تاريخ 30 سبتمبر 2019، وأن تكون تذكرة السفر سارية حتى تاريخ 30 نوفمبر 2019. كما ينبغي أن يتم إجراء الدفع باستخدام بطاقة البنك الأهلي الكويتي للتأهل لهذا العرض، علماً بأن الخصم مطبق مسبقاً على كافة أسعار الحجز عبر الإنترنت، وبالتالي لن يكون هناك خصومات إضافية على الأسعار المبينة عبر الموقع الإلكتروني.

للحجز عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع:

https://www.emiratesholidays.com/kw_en/promotions/abk أو متجر البيع بالتجزئة المحلي في برج الحمرا، الطابق 7، أو الاتصال بالإمارات للعطلات على الهاتف رقم: 22287672.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


الإمارات للعطلات تقدم عرضاً حصرياً لعملاء البنك الأهلي الكويتي