ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعين ياسمين سلامة مديراً عاماً لإدارة الشركات الدولية وهيكلة التمويل

18 سبتمبر 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيدة/ ياسمين سلامة مديراً عاماً لإدارة الشركات الدولية وهيكلة التمويل. وسوف تتولى هذه الإدارة الجديدة إدارة معاملات تمويل المشاريع والشركات لدى البنك وإصدارات السندات ومنتجات إدارة النقد. كما ستوفر تغطية للعملاء من الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية غير المصرفية والحسابات المعاد هيكلتها.


لقد عملت السيدة/ ياسمين سلامة في البنك الأهلي الكويتي منذ عام 2003 في إدارة الخدمات المصرفية للشركات حيث شغلت عدة مناصب كان آخرها منصب مساعد مدير عام ، وكانت مسئولة عن الحسابات المعاد هيكلتها وكذلك تمويل المشاريع.


وعن تعيين السيدة/ ياسمين سلامة في هذا المنصب، صرح السيد ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي قائلا:


"إن تعزيز فريق الإدارة العليا لدينا لهو دليل على التزامنا الراسخ بإنشاء بنك لديه القدرة التامة على التكيف والنمو كبنك رائد على المستوى الإقليمي. وعلى مدار العقد الماضي، قمنا برعاية وتطوير بعض الموظفين الكويتيين الذين يتمتعون بأفضل المواهب في الصناعة المصرفية، وأنا على ثقة من أن هذه المواهب سوف تساهم في الارتقاء بالاسم والعلامة التجارية للبنك الأهلي الكويتي إلى مستوى متقدم في السنوات القادمة.


إنني مسرور بترقية السيدة/ ياسمين سلامة لهذا المنصب، وعلى قناعة بأنها قادرة على الاستمرار في التفوق في دورها الجديد ".


البنك الأهلي الكويتي يعين ياسمين سلامة مديراً عاماً لإدارة الشركات الدولية وهيكلة التمويل