ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي الراعي الفضي لفعالية رابطة المرأة
الأمريكية للتوعية بمرض سرطان الثدي

5 نوفمبر 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته الفضية لفعالية التوعية بمرض سرطان الثدي، تحت عنوان ‘Fight Like A Girl’ والتي أقيمت بفندق الجميرة يوم 29 أكتوبر 2019 وتولت تنظيمها السيدة/ باميلا خريبط رئيسة رابطة المرأة الأمريكية في الكويت.


وقد أقيمت هذه الفعالية للعام الخامس على التوالي وكانت تحت رعاية نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية لدى الولايات المتحدة السيد/ لاري ميموت و بحضورالقنصل و نائب رئيس بعثة السفارة الفيتنامية السيد/ تران فان منه وعضوات رابطة المرأة الأميركية و العديد من المدعوين.


وتأتي رعاية البنك الأهلي الكويتي لهذه الفعالية بهدف توعية ودعم النساء المصابات بسرطان الثدي وتقديم يد العون لهن في معركتهن ضد هذا المرض الخبيث. وتعكس مبادرة “Fight Like A Girl” قوة الإرادة والعزيمة التي تتحلى بها المرأة عند خوض هذه المعاناة الأليمة التي تغير حياة الانسان.


ويحرص البنك الأهلي الكويتي على إذكاء روح الوعي بهذه المرض الفتاك والمشاركة في إنقاذ الأرواح عبر التأكيد على أهمية الكشف المبكر للمرض وتسليط الضوء على العلاجات المتاحة.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي الراعي الفضي لفعالية رابطة المرأة الأمريكية للتوعية بمرض سرطان الثدي