ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى مبادرة "# تعرف تتصرف" لرفع مستوى الوعي حول أهمية التعامل السريع مع حالات الطوارئ الطبية

26 سبتمبر 2019

في إطار حرصه الدائم على المشاركة في دعم المبادرات التي تخدم المجتمع، قام البنك الأهلي الكويتي برعاية المبادرة التي نظمتها جمعية طلبة كلية الطب الكويتية، والمكونة من طلبة العلوم الطبية في مختلف المراحل الدراسية بجامعة الكويت، وذلك بهدف نشر الوعي حول أهمية التعامل السريع مع حالات الطوارئ الطبية والإجراءات الواجب اتباعها لإنقاذ المصابين لحين وصول سيارات الإسعاف. وقد شهد هذه الفعالية السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة في البنك الأهلي الكويتي، الذي أشاد بالجهود التي تبذلها جمعية طلبة كلية الطب الكويتية في نشر الوعي الصحي والتطبيق العملي لمهمتهم الجليلة في إنقاذ حياة البشر ، وذلك على الرغم من انشغال الطلبة بدراستهم.


وعلى مدار فترة الفعالية التي امتدت لثلاثة أيام، قام طلبة كلية الطب بتوضيح الجوانب النظرية والعملية لمختلف حالات الطوارئ، كالنزيف والحروق والاختناق ونوبات الصرع والإغماء وردود الفعل الخاصة بالحساسية والإنعاش القلبي الرئوي.


وتأتي رعاية البنك الأهلي الكويتي لفعالية "# تعرف تتصرف" تماشياً مع مبادرات المسؤولية الاجتماعية الأوسع نطاقاً التي يرعاها البنك الأهلي الكويتي ويساهم من خلالها في تعزيز الثقافة الاجتماعية والمستدامة وبناء مجتمع أكثر وعيا.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى مبادرة