ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي ينظم جلسات نقاشية لتوعية موظفيه بأهمية الكشف المبكر عن
مرض السكري وكيفية التعامل معه بمناسبة اليوم العالمي للسكري

20 نوفمبر 2019

بمناسبة اليوم العالمي للسكري وحرصاً منه على إبراز وتأكيد أهمية الكشف المبكر عن مرض السكري، أقام البنك الأهلي الكويتي مؤخراً جلسات نقاشية وتوعوية لموظفيه بمقرّه الرئيسي في الكويت. وقد تخلل هذه الجلسات تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية لتشجيع النقاش وتبادل الرؤى لزيادة الوعي بمرض السكري.


وفي هذا الصدد، قامت السيدة/ دلال النخيلان، من شركة دلال إمباكت لخدمات استشارات التغذية، وهي شركة محلية رائدة، بتسليط الضوء على أهمية التغذية واللياقة البدنية باعتبارها تُشكّل عاملاً مهماً للوقاية من مرض السكري. كما شارك الموظفون في جلسات التوعية المعرفية والتفاعلية لتشجيع الموظفين على اتباع العادات الصحية للمساعدة في مكافحة المرض.


وقد تخلل الحدث إطلاق سلسلة من الألعاب التفاعلية والأنشطة التنافسية وتقديم المكافآت، مما أتاح للموظفين فرصة الاستمتاع بيوم حافل بالمرح والتعلم في آن معاً. وبهدف التشجيع على اكتشاف هذا المرض، تم تقديم خصومات خاصة للموظفين على تكاليف فحص السكري لدى شركة دلال إمباكت ومستشفى رويال حياة.


ويولي البنك الأهلي الكويتي اهتماماً كبيراً بصحة موظفيه، وذلك انطلاقاً من يقينه الراسخ بأن الكوادر البشرية التي تنعم بالصحة والسعادة تحقق النجاح للمؤسسة. ومن خلال إطلاق مبادرات لتعزيز صحة ورفاهية الموظفين، يستثمر البنك الأهلي الكويتي في موارده البشرية وهي أصول لا تقدر بثمن.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي ينظم جلسات نقاشية لتوعية موظفيه بأهمية الكشف المبكر عن مرض السكري وكيفية التعامل معه بمناسبة اليوم العالمي للسكري