ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


استمتع بتجربة سفر "مريحة ومجزية" مع بطاقات الأهلي الائتمانية

19 نوفمبر 2019

أطلق البنك الأهلي الكويتي )الأهلي) استراتيجيته "الأهلي أسهل" منذ ما يقارب خمس سنوات. ومنذ ذلك الحين، يواصل البنك تطوير وابتكار المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات عملائه وتسهيل حياتهم قدر الإمكان. ومع اقتراب موسم السفر، يستطيع عملاء الأهلي الاستفادة من المزايا الحصرية عند استخدام بطاقات الأهلي الائتمانية.


ويحصل عملاء بطاقات الأهلي الائتمانية بالشراكة مع طيران الإمارات على العديد من المزايا، بما في ذلك برنامج مكافأة العملاء من خلال أميال سكاي واردز، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المجانية مثل خدمات الكونسيرج بالمطارات، والتأمين الشامل على السفر متعدد الوجهات، وخدمة مساعدة العملاء على مستوى العالم على مدار الساعة. كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخصومات في مجموعة من الفنادق الفخمة. وبالتعاون مع شركة فيزا، توفر بطاقات الأهلي أيضًا فرصة إضافية للحصول على خصومات ومكافآت في عدد من المطاعم الفاخرة.


وفضلا عن ذلك، بإمكان العملاء أصحاب البطاقات الاستفادة من وسائل الراحة الإضافية التي توفرها خدمة Meet& Assist للمسار السريع لإنهاء إجراءات السفر من خلال مكاتب الأمن والجوازات في مطارالكويت الدولي بالمجان، مع خدمة توصيل الأمتعة Pearl Assist مباشرة من المطار إلى المنزل مجانا وبدون حدود، حفاظًا على أوقاتهم الثمينة أثناء السفر، بالإضافة إلى الاستفادة من مزايا LoungeKey التي تمنحهم الدخول المجاني إلى صالات المطارات مع اصطحاب مرافق معهم، مما يمنح العملاء تجربة سفر ممتعة وسهلة في أكثر من 1000 مطار حول العالم.


لتجربة سفر ممتعة وبسيطة ، يمكنكم الاستفسار عن بطاقات الأهلي الائتمانية أو تسجيل الدخول إلى eahli.com كما يمكنكم الاتصال بأقرب فرع من فروع الأهلي أو بخدمة العملاء على 1899899.


استمتع بتجربة سفر