ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى الأنشطة الرياضية لمدرسة هوب للاحتياجات الخاصة

29 نوفمبر 2019

رعى البنك الأهلي الكويتي برنامج الأنشطة الرياضية الذي نظمته مدرسة هوب للاحتياجات الخاصة بحضور 350 طالب تفاعلوا مع فقرات البرنامج التي إمتدت على مدار ثلاثة أيام. وقد أقيمت هذه الفعالية الرياضية في نادي الكويت للمعاقين في منطقة حولي خلال الفترة من 26 حتى 28 نوفمبر 2019.


شارك طلبة المدرسة في العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة من بينها كرة السلة وكرة الطائرة ورمي الجلة وشد الحبل وتخطي الحواجز والبولينغ، والتي تهدف إلى تشجيع ممارسة الرياضة ونمط الحياة الصحية للطلبة من ذوي الإحتياجات الخاصة.


وفي ختام الأنشطة الرياضية، أقيم حفل لتكريم بعض الطلبة على أدائهم المتميز ومنحهم ميداليات تذكارية. كما تم تكريم البنك الأهلي الكويتي تعبيراً عن تقدير مدرسة هوب للاحتياجات الخاصة لرعاية البنك لهذه الفعالية.


ويحرص البنك الأهلي الكويتي على تقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة ليصنع فرقاً حقيقياً في حياة هؤلاء الأفراد، كما يحرص على زيادة الوعي بهذه الشريحة من المجتمع وبإحتياجاتهم ومنحهم فرصة العيش بطريقة صحية.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى الأنشطة الرياضية لمدرسة هوب للاحتياجات الخاصة