ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى الحفل الترفيهي لمركز الرعاية التلطيفية

6 ديسمبر 2019

قام البنك الأهلي الكويتي مؤخراً برعاية الحفل الترفيهي الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية في مركز الرعاية التلطيفية في الشويخ والذي أقيم بتاريخ 4 ديسمبر 2019. وقد شهد الحفل الدكتور/ حسن الدوسري، مدير المركز والدكتور/ محمد الصقر، نائب مدير مستشفى الأمراض السارية.


وقد أتاح هذا الحدث الفرصة للمرضى وأسرهم وموظفي المركز للتواصل عن كثب فيما بينهم والاستمتاع بعدد من الأنشطة، بما في ذلك الألعاب والرسم على الوجه والنقش بالحناء ولقاء الشخصيات الكرتونية المفضلة وعروض السحر، هذا إلى جانب توزيع الهدايا على الحضور. وشهد الحفل كذلك مشاركة متطوعين من البنك الأهلي الكويتي لتقديم العون والمساعدة.


ومن الجدير بالذكر أن مهام مركز الرعاية التلطيفية لا تقتصر فقط على تقديم العناية الطبية وحدها. فالمركز متخصص بتقديم خدمات التمريض وإتباع نهج شامل للعناية بالأشخاص الذين هم في المراحل المتقدمة من المرض، حيث يشكل أسلوب العلاج النفسي والاجتماعي للمريض والأسرة جزءًا كبيراً من خدمات الرعاية التي يوفرها المركز.


ويهتم البنك الأهلي الكويتي دائماً بدعم المؤسسات والمبادرات التي تساهم في تعزيز سعادة ورفاهية المجتمع عموماً.


كما حصل لاعب فريق أكاديمية يوفنتوس، محمد الحسيان جائزة أفضل لاعب، وحصل بكر عبدالخالق لاعب أكاديمية انترناشيونال على جائزة أفضل حارس.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يختتم بطولة الأهلي الثامنة لكرة القدم