ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي، أول بنك في الكويت يطلق تقنية "الاتصال قريب المدى NFC" لنظام انتظار العملاء

26 ديسمبر 2019

البنك الأهلي الكويتي، أول بنك في الكويت يطلق تقنية

ويعتبر إطلاق هذه التقنية هو أحدث إنجاز في سلسلة الإنجازات القائمة على التكنولوجيا في إطار التزام البنك الأهلي الكويتي بتحسين تجربة العملاء من خلال الاستثمار المتواصل في التكنولوجيا والابتكارات.


وللاستفادة من مزايا هذه التقنية، لا يتطلب الأمر من العملاء سوى تمرير البطاقة المدنية الخاصة بهم (دون إدخالها) على جهاز قارئ البطاقات الموجود عند دخولهم للفرع، حيث سيقوم الجهاز بتسجيل كافة المعلومات المتعلقة بالعميل وإرسالها إلى النظام الموجود لدى موظفي البنك، مما يتيح للموظفين تحديد هوية العميل بشكل فوري. وبالتالي، لن تكون هناك حاجة إلى إدخال بيانات العميل يدوياً، مما يضمن تسريع عملية إنجاز المعاملات.


وفضلاً عن المزايا الأمنية التي توفرها هذه التقنية، فإن من شأنها التقليل من أوقات انتظار العملاء بشكل كبير، كما ستتيح تحديث بيانات العملاء بشكل فوري، وهذا يعني انطلاقة جديدة للبنك الأهلي نحو مستوى عال من التميز في الخدمة.


تتوفر تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) لنظام انتظار العملاء حاليًا في فرع المركز الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي، على أن يتم توفيرها في القريب العاجل بكافة فروع البنك.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.