ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في ندوة "سيرفس هيرو" عن "تمكين ثقافة التميز في الخدمة"

20 فبراير 2020

البنك الأهلي الكويتي يشارك في ندوة

شارك البنك الأهلي الكويتي مؤخرًا في ندوة سيرفس هيرو حول "تمكين ثقافة التميز في الخدمة" التي عقدت يوم الأحد الموافق 16 فبراير في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.



وكان من بين المتحدثين في الحلقة النقاشية بعنوان "كيفية إنماء السلوك البطولي للموظفين"، السيد ستيوارت لوكي - مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الكويتي، الذي صرح قائلا: "نحن في البنك الأهلي الكويتي نسعى جاهدين لتحقيق التميز في كل تعاملاتنا مع العملاء. وأيا كان الدور الذي يقوم به الموظف في البنك، فإن له دورًا مهما في تقديم خدمة متميزة ".


وناقشت الندوة أهمية تحقيق تجربة استثنائية للعملاء من خلال تحقيق رضاهم، ومواكبة الموظفين للتطورات، وأساسيات تقديم خدمات متميزة للعملاء من منظور العميل، وكذلك أهمية التدريب والتوجيه للقيادين المستقبليين.


وقد استثمر البنك الأهلي الكويتي في العنصر البشري، وعمل جاهدا لضمان تأهيل موظفيه بمستويات عالية ومدربة لخدمة العملاء. وتماشيا مع استراتيجية البنك لتسهيل الخدمات المصرفية "الأهلي أسهل"، فقد قام البنك بتطوير عملياته من خلال تقديم تجربة مصرفية تتسم بالسرعة والبساطة.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.