ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوفر العناية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة موظفيه بالتعاون مع جلوبال كير للخدمات الطبية

11 مارس 2020

البنك الأهلي الكويتي يوفر العناية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة موظفيه بالتعاون مع جلوبال كير للخدمات الطبية

في إطار التزامه بالحد من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والتخفيف من آثاره الصحية والاجتماعية والاقتصادية، باشر البنك الأهلي الكويتي بوضع خطط من شأنها المساعدة في حماية موظفيه وعملائه من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد -19)، في ضوء تزايد عدد حالات الإصابة الذي بلغ اليوم أكثر من 90 ألف حالة على مستوى العالم، وبالتزامن مع إعلان منظمة الصحة العالمية بأن الفيروس قد بات يمثل "حالة طوارئ صحية عامة تحظى باهتمام دولي".


ويبذل البنك الأهلي الكويتي جهودا حثيثة لمنع انتشار المرض، وذلك بتوسيع نطاق الإجراءات الاحترازية لتشمل جميع الموظفين، بما في ذلك إجراء فحص للموظفين لمعرفة الأعراض وقياس درجة الحرارة يوميا، وذلك بالتعاون مع جلوبال كير للخدمات الطبية، الوجهة الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات الرعاية الصحية. وتتمثل الأعراض الثلاثة الأكثر شيوعاً للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في ارتفاع درجة الحرارة والسعال وصعوبة التنفس.


وبالإضافة لذلك، قام البنك الأهلي الكويتي بتوسيع نطاق التوعية بشأن هذا الفيروس لتشمل العملاء والجمهور، حيث قام البنك بتقديم نصائح وإرشادات عامة حول سبل الوقاية من الفيروس عن طريق منصات التواصل الاجتماعي وعبر مختلف وسائل التواصل المباشر المتاحة لديه.


وفي إطار مساهمته للحيلولة دون انتشار المرض عن طريق لمس الأسطح الملوثة، قام البنك الأهلي الكويتي بتوفير أجهزة تعقيم يدوية في جميع فروعه وبجوار جميع أجهزة السحب الآلي التابعة له، بما في ذلك أجهزة السحب الآلي المثبتة خارج مواقع الفروع.


ومن أجل ضمان اتباع ممارسات النظافة الشخصية السليمة في أماكن العمل وتوعية الموظفين بالحقائق والمخاطر الرئيسية الماثلة، سيواصل البنك الأهلي الكويتي بذل الجهود اللازمة للحد من انتشار الفيروس.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.