ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى برنامج "Be Ready" في جامعة الكويت

<06 فبراير 2020

دفعة جديدة من موظفي البنك الأهلي الكويتي تستكمل دوراتها التدريبية المهنيةالبنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من  أكاديمية البنك الأهلي الكويتي لتكنولوجيا المعلومات

رعى البنك الأهلي الكويتي برنامج "Be Ready" الذي أقيم في جامعة الكويت – كلية العلوم الإدارية انطلاقاً من حرصه الدائم على دعم وتمكين المواهب والكفاءات الكويتية على مدى يومين. وقد أقيم البرنامج تحت رعاية د. أنور الشريعان، العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية إدارة الأعمال بجامعة الكويت بهدف سد الفجوة بين الطلاب وأصحاب الأعمال والمختصين البارزين من مختلف القطاعات المهنية.


ويقوم البنك الأهلي الكويتي بصورة مستمرة برعاية فعاليات تعليمية هادفة تعزز مهارات ومواهب الطلاب وتوفر بيئة عملية ثقافية. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "Be Ready" يحظى بدعم ومشاركة عدد من أبرز مؤسسات التعليم العالي التي تعرض من خلاله برامج التعليمية مختلفة وتزود الطلاب بالمعرفة اللازمة لمساعدتهم على شق طريقهم ورسم ملامح مستقبلهم المهني بما يتماشى مع ميولهم وإمكاناتهم، وتمنحهم في الوقت ذاته الدعم الذي يستحقونه في هذا الإطار.


إن شراكة البنك الأهلي الكويتي مع المؤسسات التعليمية تشكّل حافزاً رئيسياً لتمكين الشباب من تطوير مهاراتهم القيادية. كما أن تعزيز النمو المهني لدى الطلاب يأتي على قائمة أولويات واهتمامات البنك ، وتؤدي هذه الفعاليات دوراً هاماً في ترسيخ التزام البنك للمساهمة بشكل فعال في دعم وتمكين الجيل القادم من الكفاءات الكويتية الموهوبة خلال المراحل المبكرة من حياتهم العملية.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.