ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى معرض التوظيف الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة

<18 فبراير 2020

البنك الأهلي الكويتي يرعى معرض التوظيف الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة

رعى البنك الأهلي الكويتي فعالية "لأنك تستاهل 3" لتوظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة تحت رعاية و حضور معالي السيدة/ مريم العقيل، وزير الشئون الاجتماعية ووزير دولة للشئون الاقتصادية ، ضمن إطار الجهود التي يبذلها البنك لدعم التطور المهني للطلاب واستقطاب الكفاءات الوطنية الموهوبة للعمل في القطاع المصرفي.


ويقوم البنك الأهلي الكويتي بدوره المتواصل في دعم الشباب الكويتي خلال مراحل تعليمهم وخلال حياتهم المهنية والعملية. كما يولي البنك أهمية خاصة بمبادرات الخدمات المجتمعية التي تساهم في تعليم وتثقيف الشباب الكويتي وتطوير مهاراته المهنية اللازمة لتأهيله لسوق العمل.


وخلال معرض التوظيف الذي أقيم يوميْ الأربعاء و الخميس 12 و 13 فبراير 2020 ، استعرض البنك الأهلي الكويتي الفرص الوظيفية المتوفرة لديه، كما قام بتزويد الطلاب بمعلومات مفيدة حول البنك وخدماته ومنتجاته المصرفية وعملياته التشغيلية.


وبهذه المناسبة صرح السيد / علي أكبر، مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، قائلاً: "تأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي كراعي ذهبي لفعالية "لأنك تستاهل٣" تماشياً مع استراتيجية البنك في دعم الكوادر الوطنية عن طريق توفير فرص وظيفية تناسب تطلعاتهم وطموحاتهم ضمن بيئة عمل إيجابية حاضنة للطاقات والكفاءات الشبابية."


كما أن انضمامنا كشريك استراتيجي مع الهيئة العامة للقوى العاملة في دعم هذه المبادرة الطيبة للعام الثالث على التوالي يأتي أيضاً من منطلق مسؤوليتنا الإجتماعية كعنصر في منظومة قطاع حيوي مهم جداً في بلدنا وهو القطاع المصرفي الذي يسعى جاهداً لتحقيق رؤية الكويت ٢٠٣٥، والتي من ركائزها السبعة تعزيز رأس المال البشري الإبداعي وذلك من خلال رفع المشاركة الوطنية في القطاع الخاص.


ونحن نسعى دائماً إلى تدريب جيل الشباب لتأهيله للعمل في القطاع المصرفي عن طريق تنمية مهاراته المهنية، وذلك من خلال أكاديمية البنك الأهلي الكويتي والتي بلغ عدد خريجيها حتى الآن ٦٥٠ متدربا.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.