بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


حافظ على مقتنياتك الثمينة مع صناديق الأمانات من "الأهلي الكويتي" أصبحت الخدمة متوفرة الآن في 17 فرع ومجانا لعملاء البرستيج

يقدم البنك الأهلي الكويتي العديد من الخدمات المصرفية التي ترقى لتطلعات العملاء وتوفر كافة احتياجاتهم، حيث يقدم "الأهلي الكويتي" خدمة صناديق الأمانات المزودة بأعلى معايير الأمن و السلامة و تحظى بحراسة دائمة على مدار الساعة للحفاظ على مقتنيات العملاء الثمينة.


ان خدمة صناديق الأمانات أصبحت متوفرة للعملاء في 17 فرعاً من فروع البنك الأهلي الكويتي المنتشرة في الكويت، حيث يمكن للعملاء الاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة أثناء سفرهم و الاطمئنان على مقتنياتهم من خطر السرقة أو الضياع أو التلف.


و عن الخدمة قال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد السيد/ستيوارت لوكي:" اننا في البنك الأهلي الكويتي نسعى دائماً لتقديم المزيد من الأمان و الخصوصية لعملاءنا، فيمكن الآن الاستفادة من خدمة صناديق الأمانات في الفروع التالية ( الفرع الرئيسي، الأحمدي، حولي ، السالمية، شرق، الفروانية، هدية، الشويخ، القرين، الجهراء، الجابرية ، الأندلس، جليب الشيوخ، الشعب، الفردوس، جنوب الصباحية و فرع مستشفى الصباح).


و أضاف لوكي:" ننصح عملائنا بالاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة في صناديق الأمانات لينعموا براحة البال والاطمئنان عليها، و الجدير بالذكر ان خدمة صناديق الأمانات في البنك الأهلي الكويتي مجانية للسنة الأولى لعملاء حساب برستيج".


للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة أحد فروع البنك الأهلي الكويتي أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أهلا أهلي 1899899 أو زيارة موقعنا الالكتروني www.eahli.com والتحدث مباشرة مع أحد مسئولي خدمة العملاء من خلال خدمة Ahli Chat .