ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوقع اتفاقية شراكة مع شركة السور للتمويل والإجارة

أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخرا عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة السور للتمويل والإجارة لشراء محفظة القروض الاستهلاكية الخاصة بالسيارات، وبذلك يوفر البنك المزيد من الفرص الاستثمارية ضمن شريحة الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد.



وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد قائلا: "تمثل هذه الاتفاقية مع شركة السور للتمويل والإجارة، خطوة هامة للبنك الأهلي الكويتي نحو تعزيز تواجدنا في قطاع الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد بدولة الكويت. كما أننا سعداء بالدخول في هذا النوع من الشراكة ونتطلع إلى علاقة عمل مستمرة مع شريك رئيسي ومهم مثل شركة السور للتمويل والإجارة، ونأمل التوسع في مثل هذه العلاقة.


وأضاف بأن البنك مستمر في تلبية احتياجات عملائه من خلال تقديم منتجات مبتكرة للقروض الاستهلاكية وخدمات استثمارية عالمية راقية وبطاقات ائتمانية متميزة بالاشتراك مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى منتجات الودائع التي تتميز بأسعار فائدة تنافسية.


وقد حضر مراسم توقيع هذه الاتفاقية السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين بالبنك الأهلي الكويتي، والسيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، والسيد/ مارك ديفيس، مساعد المدير العام، عن البنك الأهلي الكويتي، فيما حضر نيابة عن شركة السور كل من السيد/ خالد المريخي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد/ هرموزدا دافير، الرئيس التنفيذي للمالية، والسيدة/ عزة صبري، المدير العام، والسيد/ راشمندران، مساعد المراقب المالي.