بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يساهم في تكريم الطلبة المتفوقين في ثانوية عبدالله المبارك الصباح

ضمن حملته لرعاية وتكريم المتفوقين في المراحل الدراسية المختلفة ساهم البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع إدارة ثانوية عبدالله المبارك الصباح في تكريم الطلبة المتفوقين، تحت شعار "جائزة الطالب المتفوق"،حيث ساهم البنك مع إدارة الثانوية في تقديم مكافآت مالية للطلبة المتفوقين تشجيعاً لهم وتقديراً للجهود التي قاموا بها لتحقيق هذا النجاح المتميز.



وبهذه المناسبة أوضح مدير العلاقات العامة في البنك الأهلي الكويتي علي البغلي قائلاً: أن هذه المبادرة تأتي ضمن حملة البنك تحت شعار "مجتمعنا مسئوليتنا",مؤكداً على أن البنك الأهلي الكويتي يحرص دائماً على تشجيع الطلبة المتميزين وتقديم الحوافز لهم لمواصلة تفوقهم الدراسي".


وأضاف البغلي نبارك للطلبة تفوقهم و نتمنى لهم استمرار النجاح والتفوق ومواصلة العمل الجاد والاجتهاد للمحافظة على هذا التفوق في حياتهم الدراسية و العملية.".."


و قد تم تكريم الطلبة: عمر محمد عبدالمنعم، فهد ناشي فهد، أحمد عصام محمود، مبارك جمال الربيعان، عبداللطيف جمعة المحميد لحصولهم على أعلى نسبة في كل مرحلة.


من جهة أخرى، تقدم مدير ثانية عبدالله المبارك الصباح السيد/ عبدالله مبارك الحقان بالشكر والتقدير للبنك الأهلي الكويتي على هذه المبادرة الطيبة في دعم وتشجيع الطلبة وحثهم على الاجتهاد في تحصيلهم الدراسي والعلمي.