بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يعلن إسم الفائز في السحب الأخير لمشتركي خدمة الرسائل النصية

أجرى البنك الأهلي الكويتي السحب الرابع والأخير على عرض خدمة الرسائل النصية في المبنى الرئيسي بحضور وإشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة , حيث قدم البنك أجهزة آيفون 6 بلس للفائزين اسبوعيا من مشتركي عرض خدمة الرسائل النصية والذي اطلقه البنك مؤخرا وامتد من 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر 2014.



وكانت الجائزة من نصيب السيد/ عبدالكريم محمد اسماعيل، عميل فرع حولي.


وبهذه المناسبة وجه مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ستيوارت لوكي تهنئته للفائز في السحب الأخيرمؤكداً أن نجاح العرض والتفاعل الكبير من قبل الجمهور يجعلنا نستمر في تقديم أفضل العروض والمنتجات التي ترقى لطموح العملاء" .


وأوضح لوكي :" أن الإشتراك في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية يمكن عملاء البنك من الإطلاع على رصيد الحساب ورصيد البطاقة الائتمانية و أسعار صرف العملات,لافتا الى أن "الأهلي الكويتي" يسعى لتشجيع عملائه على إستخدام الخدمة لما توفره لهم من أمان وسهولة ويسر في متابعة حساباتهم وتنفيذ معاملاتهم المصرفية" .


للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة أحد فروع البنك الأهلي الكويتي أو التحدث المباشر مع مسؤول خدمة العملاء عبر خدمة Ahli Chat على موقعنا الالكتروني www.eahli.com ، أو الاتصال على خدمة "أهلا ً أهلي" الهاتفية 1899899.