ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يفتتح فرعا جديدا في مركز دبي المالي العالمي

20 مايو 2018

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن افتتاح فرعه الجديد في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حصل هذا الفرع الجديد على ترخيص من الفئة الثانية وهو يخضع لسلطة دبي للخدمات المالية، وسوف يعمل الفرع كمركز إقليمي للأعمال المصرفية للشركات وتمويل الشركات وخدمات المؤسسات المالية. وقد قام البنك بتعيين السيد/ توم ليند في منصب المسئول التنفيذي الأول لهذا الفرع الجديد لقيادة عملياته.


وبمناسبة افتتاح هذا الفرع الجديد، صرح السيد/ توم ليند قائلا: "سوف يعزز فرع البنك الأهلي الكويتي في مركز دبي المالي العالمي من استراتيجية التوسع الإقليمي التي ينتهجها البنك عن طريق توفير مركز إقليمي لتقديم خدمات شاملة للشركات والشركات متعددة الجنسية، وذلك عبر عمليات البنك في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وسوف يتمكن البنك أيضا من الوصول إلى المواهب والخبرات المالية المتخصصة الموجودة بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستفادة منها."


ويلتزم فرع البنك الأهلي الكويتي في مركز دبي المالي العالمي بقواعد ونظم وتعليمات مركز دبي المالي العالمي وسلطة دبي للخدمات المالية في كافة تعاملاته وعملياته وسوف يقوم بتنفيذ المعاملات مع الشركات والمؤسسات المالية التي تعتبر الطرف المقابل بالسوق أو العملاء المحترفين، حسب تعريف كتيب قواعد سلطة دبي للخدمات المالية.


تجدر الإشارة إلى أن المركز الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي يقع في دولة الكويت. وهو شركة مساهمة عامة تم تأسيسها بموجب قوانين دولة الكويت ومدرجة ببورصة الكويت. والبنك الأهلي الكويتي مرخص من قبل بنك الكويت المركزي كمؤسسة مصرفية ويمارس عملياته من خلال شبكة فروعه المنتشرة في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.