ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى الملتقى العلمي الدولي لدعم وتطوير الرياضة العربية

15 أبريل 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي، عن رعايته للملتقى العلمي الدولي الأول في الكويت، وهو حدث تم تصميمه بهدف دعم وتطوير وإثراء منظومة الرياضة العربية. أقيم الملتقى على مدار يومين في فندق النخيل خلال الفترة من 3-5 أبريل، كان قد شهد إقامة مؤتمرات ودورات تدريبية ومعرضاً مما أتاح للمشاركين فرصة مواتية للتواصل عن كثب مع نظرائهم لتبادل المعرفة والخبرات والأفكار حول سبل تحقيق التنمية المستدامة للرياضة العربية، وتشجيع المشاركة في الرياضة.


وجاء تنظيم هذا الحدث الأول من نوعه ليتزامن مع موعد حلول اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام، وهي مبادرة أطلقتها الجمعية العامة للأمم المتحدة ليتم الاحتفال بها عالمياً بتاريخ 6 أبريل من كل عام. كما شارك في الملتقى معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب السيد/ محمد الجبري، إلى جانب عدد من أصحاب السعادة السفراء.


ويأتي اعتماد هذا اليوم كمناسبة سنوية عالمية دليلاً على الوعي المتزايد لدى الأمم المتحدة حول التأثير الإيجابي المحتمل للرياضة ودورها في الارتقاء والتطور الاجتماعي والاقتصادي.


من جهته، يشارك البنك الأهلي الكويتي باستمرار في عدد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية لدعم التنمية المجتمعية والبيئية الشاملة والمستدامة. كما يدرك البنك الأهلي الكويتي دور الرياضة وتأثيرها الإيجابي على المجتمع، ويبدي التزاماً راسخاً بدعم التنمية المستدامة للرياضة العربية وتحفيز المشاركة على نطاق أوسع في الأنشطة الرياضية.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يرعى الملتقى العلمي الدولي لدعم وتطوير الرياضة العربية