ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في حملة "تحدي الـ 2 مليار كلم إلى الأمان" لدعم اللاجئين تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني

19 أغسطس 2019

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن مشاركته في حملة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين "تحدي الـ 2 مليار كلم إلى الأمان" التي تدعو الجمهور في كافة أنحاء العالم لتغطية المسافة التي يقطعها اللاجئون في كل عام، وتشجّعهم كذلك على دعم اللاجئين من خلال القيام بأعمال فردية تعبر عن تضامنهم. وتأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي في الحملة تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يُحتفل به سنوياً بتاريخ 19 أغسطس من كل عام من خلال إطلاق المبادرات والمشاريع المصممة في الأساس لتقدير جهود العاملين والإشادة بها في المجال الإنساني.


وفي هذا الإطار، يشجع البنك الأهلي الكويتي كلاً من موظفيه وعملائه على المشاركة في هذه الحملة، حيث يسعى البنك إلى قطع مسافة إجمالية بطول 5,000 كيلومتر بحلول نهاية العام. وبإمكان الراغبين بالمشاركة في الحملة الحصول على كافة المعلومات ذات الصلة من خلال الموقع: https://stepwithrefugees.org/en-ae/abk/


وبحسب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين " "UNHCRفإن اللاجئين المجبرين على الفرار يسافرون في كل عام لمسافة ملياري كيلومتر للوصول إلى أقرب نقطة أمان. وتدعو الحملة الجميع للعمل التضامني والجري والمشي أو ركوب الدراجة للوصول إلى مسافة إجمالية تبلغ ملياريْ كيلومتر.


ويشارك البنك الأهلي الكويتي في هذه الحملة سعياً منه لإحداث فرق إيجابي في المجتمع الذي يمارس فيه أعماله. ويعمل البنك الأهلي الكويتي أيضاً، من خلال مبادرات خدمة المجتمع، على دعم التنمية المستدامة والمشاركة في بناء مجتمع أكثر تكافؤاً وأكثر إنصافاً.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يشارك في حملة